♥فراشات المدونة ♥ المشتركون ♥

الأحد، 26 يونيو 2011

احلى فتاة في ستاردول ...و مبروك لها فتاة الغلاف ..

هلا بناااات ...اليوم جايبة لكم تطليعة حلوة كتير كتير ...

اليوم وانا عم بشوف مين فايز بفتاةالغلاف شفت بنت فايزة بتجنن ...روووعه ...حلوة ...كيوت :D ....كووول ...أمورة و كل شيء يعني ...احلى وحدة بستااااااااردول بصراحة : احلى مني اكييييييييييد

وانا حكيت انو انا ما شفت بنت متل دي البنت الامورة يعني دي اظن انها احلى بنت في ستاردول ...فكرتها حلوة كمان ...

ويتشبه  المغنية اللبنانية (نجوى كرم ) ....أظن ....

بناات خلينا نشووف مع بعض :






شو يا بنات شو رأيكم ...؟ اكيد عجبتكم ...!

وكمان الفستان الي هسا لابته ب 125 دولارز ..و الي حاطيتهم الاشياء على شعرها ب 60 ستاركوووينز و الاشياء التانية ما بعرف كم سعرهم لانوا مو ظاهر السعر ..اه صح والشعر الي هيا حاطيتو تاع ستاربوينتس

يعني انا لما شفتها انصدمت و كمان كنت بدي اضيفها بس عندها كتيير صديقات فما بقدر ..يا الله ..!!

اه صح ...!


مبروووووووووووووووووووووك مبروووووووووك مبروووك لها ...انا والله فرحت لها

يعني لو تروحوا تشوفوا عرضها شو كاتبة ...هيا فرحانة كتيير لانوا فازت بفتاةالغلاف ....والله عنجد تستحق ...
 بنات اذا بدكو تشفوها كمان  وعشان اذا بدكو تشوفو شو كاتبة بعرضها واديش هيا فرحانة لانها فازت  زوروها من هنا ..لزيارتها 

بنات بلييييز صوووتوووولها ....اسمها : XFashion-LoverX      

هيا البنت بتحكي انجليزي هيا من السويد عمرها 18 سنة ممم ما بعرف اش اسمها لانها مو كاتبة في عرضها اش اسمها ....

بنات ان شاء الله عجبكم داه الموضوع قعدت عليه ساعة كاملة و 5 دقايق
هههه
ان شاء الله عجبتكم البنت والموضوع و فرحتو

الرجاء عدم النقل دون ذكر المصدر

يلا باااااي تأخرت عليكم ......



هناك 3 تعليقات:

  1. اش رأيكم بنااات ؟؟

    ردحذف
  2. بنات كيييد في ناس تانيين حلوين ومنهم روحوا زوروا :

    reefal
    و
    gairl.momo
    ناس ممؤدبين و حلوويييين كتيير

    ردحذف
  3. البنت هادي كتيييييييير نايس وعندها زوق وتعرف تلبس وتختار وكتيييير حلوة وكلكم حلووووين وانتي يا دانيه حلوة

    ردحذف