♥فراشات المدونة ♥ المشتركون ♥

الخميس، 30 يونيو 2011

مممكن

سسلام ي بنات اححلى مدونة

اخخباركم علومكم اخببار الاججازة معككم

اممم اذا م فييه ككلافة ععليكم ممكن تصوتون لي تكككفون مجاتججة لكم ودي اسسير فتاة غغلـاف تككككفووووون

اسسمي raghad-1420

الأربعاء، 29 يونيو 2011

مبروووك ..!

هلا بنات ..كيفكم ؟؟

احزروا مين فاز بفتاة الغلاف ؟؟

مبرووووووك لالي فزت بفتاةالغلاف للمورة 4 بس في كأس انسسررق ...

اشكر كل من صوت لي ...والله ما قصرتوا والله فرحتوووني و يعني امبارح طبعا انا فزت و صرت سوبرستار كمان ...
28-6-2011 الثلاثاء ...الساعة 6 مساءا بتقويت الاردن

^___^

daniatahat    daniatahat
الي بدو يزورني واذا بدك تباركيلي  يضغط على اسمي جمب الصورة او زوروني ((من هنا )) 

وشكرا لكم ....♥ 

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

لعبة

هلا بنات ايلوم جبت لكم لعبة
مبدأ اللعبة
انا بدي خبي شي في جناح دودو (كما طلبت دانيا انوا اللعبة بجناحها )
والشي شكلوا :


شكلوا صغير

اوكي هي الجناح لما خبيت هادا الاشي خبيتوا هادي المرةخبيتوا في مكان سهل

اضغط على الصورة للتكبير



الي تلاقيه تقول لقيتوا ووين لقيتوا الهدية : نعمل لها حملة في المدونة ونكتب اسمها في المدونة على الطرف الايمن لمدة 3 اسابيع
وشكرا ^^

لنعمل مفاجأة

هلا بنات حابه اليوم انا وانتوا طبعا نعمل مفاجأة للقمر دودو daniatahat
وكلنا نصوتلها انا حابه تفوز بكمان كأس الكأس 3 هوا لازم لما تفوز يكون معاها 4 لكن في بنت سرقة منها كأس
فخلينا نوصل ليها 3 كأس من خلال التصويت ليها خلينا نشوف جناح ليها ودميتها :







اوكي المهم الي بدها تصوتلها ♥من هنا ♥
والله دانيا بتجنن يعني .....تستاهل التصويت
اتمنى الكل يصوتلها
وشكرا

مبرووووك !!!

مبرووووووووووك للقمر والعسل والحلوة والفلة لكونها سوبر daniatahat
اليوم صارت سوبر ومبرووووك ليها عقبال الماسه يارب وعقبال الجميع
الي بدها تباركلها من هنا

جيتار بومبي مجانا

هلا بنااات اليوم جبت لكم طريقة تجيب جيتار جميل مجانا





قبل ما تفكروا تجيبوه هادا شكلوا :





اوكي نوصل للطريقة :

ادخلى على البوركسى:
http://www.tissi.net.br
واكتبى الرابط هذا
http://www.stardoll.com/ar/contest/view.php?id=1351
وسجلى دخول فى الصفحه
وغيرى الرابط الى
http://www.stardoll.com/ar/contest/finish.php?id=1351
واخرجى من البوركسى وروحى جناحك تلاقى الجيتار
البمبى مستنيكى فى الشنطه اللى كلنا بنحبها
مبروك
وده بوركسى يدوى
189.84.126.170
port
8080
انا استخدمت البروكسي العادي 
شو عجبكوا الجيتار؟
لا تحرمونا من تعليقاتكم