♥فراشات المدونة ♥ المشتركون ♥
السبت، 13 أغسطس 2011
الجمعة، 12 أغسطس 2011
الخميس، 4 أغسطس 2011
الحقوا ...
هلا بنات ..كيفكم ..؟ ان شاء الله تمام ..شو كيف الصيام معكم عطشانين ولا جوعانين هه ؟!؟!
بنات الحقوا بالتسوق ( جديد ) في فستان - بلوزة
ب 15 ستاركوينز فقط الحقواا يمكن هادي غلطة من ستاردول او شي زي هيك ...يلا بسررعة
عشان تروحوا بسسرعة للتسوق من هنا
شوفوا دي الصورة للفستان :
هوا المحطوط عليه دائرة بالاحمر ...اطلعوا عليه ..وع سعره ..
مين عجبه ورح يشتريه (لحقوا ) ومين اشتراه ؟؟.....؟؟
بنات لا تحرمونا من تعليقاتكم و من نوركم بالتسجيل في المدوونة :)
^_^ وشكرا ^_^
بنات الحقوا بالتسوق ( جديد ) في فستان - بلوزة
ب 15 ستاركوينز فقط الحقواا يمكن هادي غلطة من ستاردول او شي زي هيك ...يلا بسررعة
عشان تروحوا بسسرعة للتسوق من هنا
شوفوا دي الصورة للفستان :
هوا المحطوط عليه دائرة بالاحمر ...اطلعوا عليه ..وع سعره ..
مين عجبه ورح يشتريه (لحقوا ) ومين اشتراه ؟؟.....؟؟
بنات لا تحرمونا من تعليقاتكم و من نوركم بالتسجيل في المدوونة :)
^_^ وشكرا ^_^
سلسلة مجانا
هلا بنات كيفكم اليوم جبت لكم طريقه تجيب سلسله مجانا
اولا ادخلوا البروكسي:
http://proxy-it.stardoll-blog.de/
بعدين اكتبوا في المستطيل :
stardoll.com
بعدين سجلوا دخولكم في الصفحة واكتبوا
http://www.stardoll.com/es/contest/finish.php?id=1442
وتوصلكم ان شاء الله
اولا ادخلوا البروكسي:
http://proxy-it.stardoll-blog.de/
بعدين اكتبوا في المستطيل :
stardoll.com
بعدين سجلوا دخولكم في الصفحة واكتبوا
http://www.stardoll.com/es/contest/finish.php?id=1442
وتوصلكم ان شاء الله
الأربعاء، 3 أغسطس 2011
رومانزة رمضان َ !!
هلا بنات كيفكم ...ان شاء الله تمام ؟؟ بنات زي ما بتعرفوا انو بأيام رمضان 30 يوم رح يكون في رومانزة رمضان احنا النا 3 ايام نزل
بهاي الرومانزة 3 هدايا ...
موجودة الرومانزة في بقعة ضوء ...((رومانزة رمضان ))
هي اول 3 هدايا :
الهدية الاولى : ديكور مجاني صفر ستاركوينز
الهدية التانية : كندرة ب 65 ستاركوينز
الهدية التالتة : طقم شاي ب 75 ستاركوينز
____________________________________________________________________
وشكرا لكم ...ان شاء الله اكون افدتكم .*_*
بهاي الرومانزة 3 هدايا ...
موجودة الرومانزة في بقعة ضوء ...((رومانزة رمضان ))
هي اول 3 هدايا :
الهدية الاولى : ديكور مجاني صفر ستاركوينز
الهدية التانية : كندرة ب 65 ستاركوينز
الهدية التالتة : طقم شاي ب 75 ستاركوينز
____________________________________________________________________
وشكرا لكم ...ان شاء الله اكون افدتكم .*_*
رمضان كريم !! و شو رأيكم ؟؟
هلا بنات كيفكم ؟..ان شاء الله تمام .. ☻.رمضان كريم ☻شو كيف الصيام معكم ...صابرين ؟!؟
الله يقبل صيامنا كلنا ..ا~مين يارب العالمين ...و كل سنة وانتو طيبين ..< كل رمضان وانتو طيبين >
بنات شو رأيكم .,. باللوك الجديد للمدونة حلو ولا لأ ...ترا لا تحرمونا من تعليقاتكم ...المدونة الكوا خذوا راحتكوا
ان شاء الله رح نزل مواضيع وان شاء الله تفيدكم .., وشكرا الكم
الله يقبل صيامنا كلنا ..ا~مين يارب العالمين ...و كل سنة وانتو طيبين ..< كل رمضان وانتو طيبين >
بنات شو رأيكم .,. باللوك الجديد للمدونة حلو ولا لأ ...ترا لا تحرمونا من تعليقاتكم ...المدونة الكوا خذوا راحتكوا
ان شاء الله رح نزل مواضيع وان شاء الله تفيدكم .., وشكرا الكم
رجعنالكم من جديد !!
هلا بنات ......كيفكم ؟ ان شاء الله تمام شو وين هالغيبة اشتئتلكم
بنات رجعت لكم للمدونة من جديد بس ما رح نزل المواضيع القديمة يعني المواضيع الجديدة بس ماشي !!؟؟
وبتمنى انو الكاتبات ينزلو معاية مواضيع :)
و مطلوب كاتبة في المدونةو يعني الي حابة تكون كاتبة بالمدونة تقول لي
اسمي : daniatahat من خلال رسالة او في سجل الزوار او اذا كنت مشترك
بالمدونة تعلق في تعليقات هذه المناقشة
يلا بنات بدي حماس قووي .., و لا تحرمونا من تعليقاتكم ونوركم في الاشترراك بالمدونة ...المدونة الكم خذوا راحتكم
بنات رجعت لكم للمدونة من جديد بس ما رح نزل المواضيع القديمة يعني المواضيع الجديدة بس ماشي !!؟؟
وبتمنى انو الكاتبات ينزلو معاية مواضيع :)
اسمي : daniatahat من خلال رسالة او في سجل الزوار او اذا كنت مشترك
بالمدونة تعلق في تعليقات هذه المناقشة
يلا بنات بدي حماس قووي .., و لا تحرمونا من تعليقاتكم ونوركم في الاشترراك بالمدونة ...المدونة الكم خذوا راحتكم
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)





